مازال باريس سان جيرمان حتى الآن يقاتل عن كيليان مبابي رغم آخر التقارير التي تقر بأنه اتخذ بالفعل اخر قرار الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذهاب الا إلى ريال مدريد الاسباني في الصيف المقبل .





بينما لم يتحدث مبابي إلى الرئيس التنفيذي عن اخر قرار، ويبدو بأنه بحسب العديد من المصادر، فإن ناصر خليفي صاحب نادي باريس سان جيرمان سيقاتل لأجل تجديد عقد كيليان مبابي حتى النهاية.


وبحسب ما ورد يريد كيليان مبابي عقدًا بقيمة 50 مليون يورو سنويًا، مع مكافأة توقيع تبلغ 125 مليون يورو و يريد ايضا جزء من حقوق صورته للتوقيع مع النادي الملكي، وفي الجانب الاخر يريد ريال مدريد أن يصبح مبابي جزءًا من الرواتب، وهاذا ما يعني خفض متطلبات كيليان مبابي إلى النصف تقريبًا والحصول على راتب يعادل راتب جود بيلينجهام أو فينيسيوس جونيور.



عرض خيالي من باريس سان جيرمان للتجديد مع مبابي

و ادا الصحفي فرانسوا ديفيد تصريح من صحيفة لو باريزيان بأن كيليان مبابي إذا لم يتحصل على عقد أكبر من زملائه في الفريق فقد يرفض مرة أخرى الانتقال إلى نادي ريال مدريد والاستمرار في نادي باريس سان جيرمان للمواسم المقبلة.



وبحسب جوسيب بيدريرول من برنامج الشيرينجيتو فإن رئيس مجلس إدارة ريال مدريد فلورنتينو بيريز ينتظر من مبابي التضيحة بمكاسب مالية وإظهار رغبته في الالتحاق باللعب الى صفوف نادي ريال مدريد في الموسم القادم.