سياسة الخصوصية: حماية خصوصيتك في Yalla Shoot



في Yalla Shoot، نحن نقدر خصوصيتك ونلتزم تمامًا بحماية المعلومات الشخصية التي تعهدت بها إلينا. تشرح سياسة الخصوصية هذه كيف نقوم بجمع بياناتك واستخدامها والكشف عنها وتأمينها عند الوصول إلى منصة بث المباريات المباشرة الخاصة بنا واستخدامها. باستخدام Yalla Shoot، فإنك تشير إلى موافقتك على الممارسات الموضحة في هذه السياسة.


1. المعلومات التي نجمعها

1.1 المعلومات الشخصية:

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب على Yalla Shoot، نقوم بجمع التفاصيل الشخصية الضرورية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الدفع. تعتبر هذه التفاصيل ضرورية لتقديم خدماتنا وإدارة اشتراكاتك بشكل آمن.


1.2 معلومات الاستخدام:

نقوم بجمع معلومات غير شخصية حول استخدامك للنظام الأساسي، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ومعلومات الجهاز ونوع المتصفح وسلوك التصفح. تمكننا هذه المعلومات من تحليل أنماط المستخدم، وتعزيز خدماتنا، وضمان أمان منصتنا.


1.3 ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع:

لتحسين تجربتك على Yalla Shoot، نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة لجمع معلومات حول أنشطة التصفح الخاصة بك. تساعدنا هذه التقنيات على تخصيص المحتوى وتذكر تفضيلاتك وتقديم الإعلانات ذات الصلة. لديك خيار إدارة إعدادات ملفات تعريف الارتباط في متصفحك، على الرغم من أن تعطيلها قد يؤثر على ميزات معينة.


2. كيف نستخدم معلوماتك

2.1 تقديم الخدمة:

نحن نستخدم معلوماتك الشخصية لنمنحك إمكانية الوصول إلى خدمات البث المباشر للمباريات، ومعالجة الاشتراكات، وتقديم تجربة مستخدم مخصصة.


2.2 التواصل:

قد نتصل بك عبر البريد الإلكتروني لتزويدك بالتحديثات المهمة والمعلومات المتعلقة بالحساب والعروض الترويجية. لديك الحرية في اختيار عدم تلقي هذه الاتصالات في أي وقت.


2.3 التحليلات والتحسينات:

يتم تحليل المعلومات غير الشخصية، مثل بيانات الاستخدام وسلوك التصفح، لتحسين خدماتنا وتحسين تجربة المستخدم وتحسين أداء النظام الأساسي.


2.4 الامتثال القانوني:

قد نكشف عن معلوماتك إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو الإجراءات القانونية أو للرد على الطلبات الصحيحة من وكالات إنفاذ القانون أو السلطات الحكومية.


3. تبادل المعلومات والإفصاح عنها:


3.1 مقدمو خدمات الطرف الثالث الموثوق بهم:

للمساعدة في تقديم خدماتنا، قد نشارك معلوماتك الشخصية مع مقدمي خدمات خارجيين موثوقين، بما في ذلك معالجي الدفع وخدمات دعم العملاء ووكالات التسويق. يحق لهؤلاء المزودين استخدام معلوماتك فقط لغرض مساعدة Yalla Shoot.


3.2 تحويلات الأعمال:

في حالة الاندماج أو الاستحواذ أو بيع أصولنا، قد يتم نقل معلوماتك الشخصية إلى الكيان المستحوذ. وسوف نقوم بإخطارك بأي عملية نقل من هذا القبيل ونقدم لك خيارات فيما يتعلق بمعلوماتك.


3.3 الالتزامات القانونية:

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية إذا لزم الأمر لحماية حقوقنا، أو فرض شروط الخدمة الخاصة بنا، أو الامتثال للالتزامات القانونية.


4. أمن البيانات

نحن ننفذ إجراءات أمنية متوافقة مع معايير الصناعة لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول غير المصرح به أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها. تتضمن هذه الإجراءات التشفير وجدران الحماية وتقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) والتقييمات الأمنية المنتظمة. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه لا توجد طريقة آمنة تمامًا للنقل عبر الإنترنت أو التخزين الإلكتروني.


5. خصوصية الأطفال

في موقع Yalla Shoot ليس مخصصًا للأطفال دون سن 13 عامًا، ولا نقوم عمدًا بجمع معلومات شخصية من الأطفال في هذه الفئة العمرية. إذا علمنا بأي معلومات تم جمعها عن غير قصد، فسنتخذ الخطوات اللازمة لحذفها على الفور.


6. التغييرات في سياسة الخصوصية

لضمان الشفافية والامتثال، قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لتعكس التغييرات في ممارساتنا أو متطلباتنا القانونية. سنقوم بإخطارك بأي تحديثات مهمة من خلال موقعنا الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني. نوصي بمراجعة هذه السياسة بشكل دوري للبقاء على اطلاع حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك.


7. اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أو طلبات بخصوص سياسة الخصوصية هذه أو ممارسات الخصوصية لدينا، فيرجى الاتصال بنا على العنوان التالي [email protected]. سيقوم فريقنا المخصص بالرد على استفساراتك على الفور وتقديم المساعدة اللازمة.



في يلا شوت، نعطي الأولوية لحماية خصوصيتك ونلتزم تمامًا بضمان أمان المعلومات الشخصية التي تقدمها. توضح سياسة الخصوصية الخاصة بنا كيفية جمع بياناتك واستخدامها وتأمينها عند الوصول إلى منصة بث المباريات المباشرة الخاصة بنا واستخدامها. باستخدام Yalla Shoot، فإنك تقر وتوافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، يرجى الاتصال بنا عبر عنوان البريد الإلكتروني المقدم، وسنكون سعداء بمساعدتك.